الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ مهدد بفقدان نجمه الأول قبل مباراة أستون فيلا

هاري كين

هاري كين

منصور مجاهد

A A

تجول الشكوك حول لحاق الدولي الإنجليزي ومهاجم فريق بايرن ميونخ هاري كين بمباراة أستون فيلا اليوم في دوري أبطال أوروبا.

يواجه فريق أستون فيلا نظيره بايرن ميونخ اليوم الأربعاء  على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25، وفي السطور التالية نستعرضالحالة الحية لهاري كين وإمكانية مشاركته.

شكوك حول مشاركة هاري كين

يعاني هاري كين من إصابة في الكاحل تعرض لها في نهاية المباراة السابقة لبايرن، وما زال يأمل المشاركة أمام أستون فيلا، خاصة أنه يملك سجلًا جيدًا ضدهم منذ كان يلعب في صفوف توتنهام هوتسبير، حيث ساهم قائد منتخب إنجلترا في تسجيل 7 أهداف في 6 زيارات لملعب فيلا بارك، سجل منها 5 أهداف وصنع هدفين.

كما سجل كين هدف الفوز في الدقيقة 90 أمام أستون فيلا في مناسبتين سابقتين؛ الأولى بنتيجة 2-1 في نوفمبر 2014، والثانية في الفوز 2-0 في مارس 2016.

تاريخ مواجهات أستون فيلا وبايرن ميونخ

تاريخيًا، التقى الفريقان مرة واحدة فقط، وذلك في نهائي كأس أوروبا للأندية البطلة عام 1982، حيث انتصر أستون فيلا بهدف دون رد، ليحصد اللقب الوحيد له في تلك المسابقة حتى الآن.

وبالإضافة إلى ذلك، لم يخسر بايرن ميونخ سوى مباراة واحدة في آخر 10 مباريات له بدوري الأبطال أمام الفرق الإنجليزية، وكانت تلك الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في ربع نهائي موسم 2022-2023.

موقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا

يخوض أستون فيلا المباراة وفي جعبته 3 نقاط من فوز كبير حققه خارج ملعبه على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

أما بايرن ميونخ فقد تمكن من تحقيق فوز ساحق على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، وهي أكبر نتيجة في الجولة الأولى من البطولة هذا الموسم.

وبذلك يمتلك كلا الفريقين 3 نقاط، إلا أن بايرن ميونخ يتفوق بفارق الأهداف كونه صاحب أكبر إنجازات الكرة الألمانية تاريخيًا.

 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أستون فيلا

- حراسة المرمى: مانويل نوير.
- خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، كيم مين جاي، أوباميكانو، جيريرو.
- خط الوسط: جواو بالينيا، جمال موسيالا، جوشوا كيميش.
- خط الهجوم: سيرج جنابري، هاري كين، أوليسي.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام بايرن ميونخ

- حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
- خط الدفاع: إزري كونسا، دييجو كارلوس، باو توريس، لوكاس دينيه.
- خط الوسط: أونانا، يوري تيليمانس، جاكوب رامسي.
- خط الهجوم: أولي واتكينز، ليون بايلي، روجرز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search