الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب تصاميمها الجديدة .. ناعومي كامبل تتعرض للنقد

ناعومي كامبل

ناعومي كامبل

أسماء أبو شادى

A A

تعرضت «ناعومي كامبل» مصممة الأزياء العالمية، للنقد، بسبب تصاميم مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

وصعدت " ناعومي"، إلى المنصة مرتدية فستاناً فضياً شفافاً يقدر سعره 85 جنيهاً إسترليني، وصرحت للصحف بأنها تهدف بمجموعتها الجديدة أن تقود التغيير الإيجابي في الصناعة، وفقا لما ذكره موقع صحيفة "الديلى ميل" البريطانية.

و تعرضت " كامبل" لهذه الانتقادات السلبية بسبب تعاونها مع شركة معروفة بتصاميمها في الملابس من مواد صناعية، ولهذا جاء ردها على منتقديها بلا قلق قائلة: "أشعر أن هذه المجموعة ممتعة، وأنيقة، ومثيرة، ونابضة بالحياة، وشاملة، والتغير نحو الاستدامة، من يعرف بداية جديدة".

وبسبب رغبة " ناعومي" في تصميم ملابسها الخاصة، صرحت عن السبب الأساسي وراء هذه الصفقة المفاجئة مع PLT ومالك شركة الأزياء "عمر كماني".

ناعومي كامبل

‏ ناعومي كامل هي عارضة أزياء بريطانية من أصل أفريقي وهي من مواليد 1970، بدأت عملها في الثمانينات وسرعان ما ظهرت في عروض أزياء ميلان وباريس، وعلى أغلفة مجلات الأزياء الدولية، وقد عملت أيضا كممثلة في عدة أفلام ومسلسلات منها مسلسل بيتي القبيحة، وشاركت في برنامج الوجه the face كمرشدة ومدربة لأربع عارضات أزياء مبتدئات.

ناعومي كامبل

أول عارضة من أصل أفريقي

«ناعومي كامبل»، هي أول من أصول إفريقية، وهي من أجمل الوجوه السمراء على الاطلاق ،إذ تبلغ من العمر حاليا ثلاث وخمسون، وظهرت كفتاة غلاف لعدة مرات على أهم المجلات العالمية، كما أنها ناشطة في المجالات الحقوقية الإنسانية.

search