الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يميل لصالح الريدز، تاريخ مواجهات ليفربول وبولونيا قبل مباراة اليوم

جوتا

جوتا

منصور مجاهد

A A

يحتضن ملعب "آنفيلد" لقاء من أقوى لقاءات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وبولونيا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25، اليوم الأربعاء.

وفي السطور التالية نستعرض تاريخ لقائات ليفربول وبولونيا رغم قلة المواجهات إلا أنه يميل لصالح فريق ليفربول، سجل أهداف اللقاءات مينامينو وجوتا وماني

تاريخ مواجهات ليفربول وبولونيا

التقى الفريقان مرتين سابقتين في مباريات ودية عام 2021، وانتهى كلاهما بفوز ليفربول بنتائج 1-0 و2-0، مما يعطي قيمة إضافية للريدز.

التشكيلة المتوقعة لليفربول ضد بولونيا

حراسة المرمى: أليسون بيكر. 
الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون. 
خط الوسط: ريان جرافنبيرخ - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي. 
الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز - ديوجو جوتا.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتُنقل عبر قناة "بي إن سبورتس 2".

3 أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مواجهة بولونيا

إذا سجل محمد صلاح هدفًا في مباراة اليوم، فسيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات متتالية في دوري الأبطال على ملعب "آنفيلد". كما سينضم بولونيا لقائمة ضحاياه، ليصل عدد الأندية التي سجل ضدها إلى 25 فريقًا في البطولات الأوروبية.

بالإضافة إلى ذلك، محمد صلاح على بعد هدفين من بلوغ 50 هدفًا في دوري الأبطال خلال مسيرته (44 هدفًا في البطولة، و4 أهداف في التصفيات المؤهلة).

وإذا سجل اليوم، فسيصبح الإفريقي الأكثر تسجيلًا في تاريخ البطولة، متجاوزًا ديدييه دروجبا بـ45 هدفًا.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search