الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب دونالد ترامب: فتح الحدود تسبب في ارتفاع أسعار العقارات

جيه ديفيد فانس نائب دونالد ترامب

جيه ديفيد فانس نائب دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

انتقد جيمس ديفيد فانس نائب المرشح الأمريكي الجمهوري دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، سياسات كامالا هاريس التي تسببت في ارتفاع أسعار السكن بشأن بعد تدفق المهاجرين.

وأضاف فانس خلال مناظرته مع تيم والز نائب كامالا هاريس، أن سياسات هاريس بشأن تدفق المهاجرين في البلاد بشكل غير قانوني، تسببت في ارتفاع تكلفة السكن في الولايات المتحدة الامريكية وألقى باللوم على هاريس.

وتابع جيه دي فانس، أن السبب وراء الزيادات في الهائلة في أسعار المساكن التي حدثت بالتزامن مع حكم جو بايدن وكامالا هاريس، وتدفق المهاجرين غير الشرعيين بصورة فجة عبر الحدود الأمريكية – المكسيكية.

وتابع ديفيد فانس، أن كامالا هاريس لا تترشح كوافد جديد على السياسة، إنها نائبة الرئيس الحالي، وإذا كانت تريد سن كل هذه السياسات لجعل الإسكان أكثر بأسعار معقولة، فأنا أدعوها إلى استخدام المنصب الذي منحها إياه الشعب الأمريكي بالفعل، وليس الجلوس وإصدار الحملات وعدم فعل أي شيء بينما يجد الأمريكيون أن الحلم الأمريكي بامتلاك منزل باهظ التكلفة.

وتابع نائب الرئيس الأمريكي السابق، أننا إذا وسعنا مصادر الطاقة الأمريكية، فإننا سنحصل على تخفيف فوري في الأسعار للمواطنين الأمريكيين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search