الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يشن غارات على مدرسة تأوي نازحين بغزة واستشهاد وإصابة العشرات

قطاع غزة

قطاع غزة

أحمد محمود

A A

تواصل قوات الاحتلال غاراتها المستمرة على قطاع غزة بالتوازي مع تصعيدها في لبنان، حيث أكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن هناك غارة إسرائيلية على منزل محيط حي الرمال بمدينة غزة، مؤكدة سقوط 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال "معهد الأمل للأيتام" الذي يؤوي نازحين غرب مدينة غزة.

وكشف الدفاع المدني الفلسطيني في غزة عن استهداف مدرسة مسقط في حي التفاح شرق غزة وانتشال عدد من الشهداء والمصابين وما تزال تعمل طواقم الدفاع المدني في المكان.

وأكد الدفاع المدني الفلسطيني، إخماد حريق في منزل استهدفه الاحتلال لعائلة نصار في منطقة وادي العرايس بحي الزيتون شرقي مدينة غزة.

وأعلنت الإسعاف والطوارئ الفلسطينية، تمكن طواقمها من انتشال 3 شهداء و17 إصابة إثر استهداف مدرسة مسقط في حي التفاح شرق مدينة غزة.

وأكد محمود بصل المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، استهداف "معهد الأمل" الذي يؤوي نازخين غرب مدينة غزة، لافتا إلى انتشال عدد من الشهداء والمصابين وما تزال تعمل طواقمنا في المكان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search