الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الصاوي: كنت هموت من الممنوعات وهي أصعب مرحلة في حياتي

خالد الصاوي

خالد الصاوي

لينا غالي

A A

تصدر اسم الفنان خالد الصاوي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الجريئة لأول مرة عن حياته الشخصية والفنية.

وتحدث خالد الصاوي، خلال لقائه في برنامج «AB TALKS» مع الإعلامي أنس بوخش، عن أنه عاش أصعب فترة في حياته عندما كان مدمنًا للكثير من الممنوعات التي كادت أن تُفقده حياته.

وأوضح، أن الممنوعات أتعبته أكثر مما ينبغي، وفي مرة من المرات، شعر أن قلبه يقفز خارج صدره، وكأنه سيموت حالًا، مشيرا إلى أنه ما لا يريد أن يموت على فضيحة المخدرات.

وتابع: «أنه لجأ لله وقتها، وربنا استجاب له وقام بالتخلص من هذه الممنوعات وحرقها، وقام يصلى ونام وبعدها لعب رياضة بشكل طبيعي».

خالد الصاوي: أمر حاليا بأزمات قانونية مع الضرائب

وأشار خالد الصاوي، إلى أنه يمر بعدد من الأزمات خلال الفترة الحالية، منها أزمات قانونية ومشكلات مع الضرائب وبعض الأمور الإدارية، مشيرا إلى أنه يمر بمرحلة عنق الزجاجة حتى نهاية العام الجاري.

أضاف: «أنه يحاول حل مشكلات حياته وتغيير من نفسه وعاداته، والتعود على الاستيقاظ مبكرا».

وكشف خالد الصاوي، عن أنه لم يشعر بأنه ممثل جيد إلا بعد المشاركة في فيلم «عمارة يعقوبيان» بطولة الفنان عادل إمام، وكان عمره وقتها 45 عاماً.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search