الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خارجية الاحتلال، آيات الله تخطي الخط الأحمر وسيدفع الثمن

وزير خارجية دولة الاحتلال الاسرائيلي

وزير خارجية دولة الاحتلال الاسرائيلي

وداد العربي

A A

قال وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي «يسرائيل كاتس» في تصريحات لصحيفة «يسرائيل هايوم» : "إن نظام آية الله تجاوز الخط الأحمر ، ودولة الاحتلال لن تبقى صامتة في وجه الهجوم الإجرامي الإيراني على حسب وصفه على الإسرائيليين".

حادث إطلاق النار في يافا 

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الثلاثاء، مقتل 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين في إطلاق نار وقع في تل أبيب على الحدود مع يافا.

وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء: "في الساعة 19:01، وردت بلاغات إلى مركز الطوارئ 101 التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة دان عن عدد من ضحايا إطلاق النار في شارع القدس في يافا".

وأضاف: "يقدم المسعفون ومساعدو نجمة داوود الحمراء العلاج الطبي لعدد من الضحايا في ظروف مختلفة بما في ذلك الضحايا فاقدي الوعي

تصعيد متواصل وتهديدات متبادلة

يتزايد التصعيد بين إيران وإسرائيل في ظل التهديدات المستمرة والضربات المتبادلة.

حيث تُعد الضربة الإيرانية، وفقًا لما صرّحت به المصادر الإيرانية، خطوة متقدمة في إطار المواجهة العسكرية المفتوحة، ما يزيد من احتمال اتساع نطاق الصراع في المنطقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search