الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يسحق الشرطة العراقي بخماسية نظيفة في دوري أبطال آسيا (فيديو)

الهلال السعودي

الهلال السعودي

منصور مجاهد

A A

انتهت مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي بنتيجة 5-0 لصالح فريق الهلال ضمن مباراة الجوبة الثانية من دوري أبطال أسيا.

وسجل خماسية فريق الهلال كل من: ماركوس ليوناردو بالدقيقة 11، ميتروفيتش بالدقيقة 15، سالم الدوسري بالدقيقة 47 وناصر الدوسري بالدقيقة 73 ومحمد كنو بالدقيقة 90+5.

وكان فريق الهلال قد فاز في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة (3-1) على نظيره الريان القطري، فيما تعادل الشرطة (1-1) مع نظيره النصر السعودي بالجولة ذاتها.

الهدف الأول لفريق الهلال

الهدف الثاني لفريق الهلال

الهدف الثالث لفريق الهلال

الهدف الرابع لفريق الهلال

الهدف الخامس لفريق الهلال

ويُعدّ الهلال من أبرز المرشحين للفوز باللقب الآسيوي، استنادًا إلى مستواه الفني الحالي، حيث لم يتعرض "الزعيم" لأي هزيمة حتى الآن في جميع البطولات التي يشارك فيها.

كما يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن الوصيف، الاتحاد.

نظام دوري ابطال أسيا

تُقام مباريات مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا بمشاركة 24 ناديًا، موزعين على منطقتي الغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025. سيتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، من خلال 4 مباريات على أرضه و4 أخرى خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق من كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامته في مارس 2025، يتبعه الأدوار النهائية التي تُلعب بنظام التجمع ابتداءً من الدور ربع النهائي، حيث ستستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل وحتى المباراة النهائية في 4 مايو 2025.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search