الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر سيتي يسجل الهدف الثاني أمام سلوفان في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أحمد كامل

A A

سجل فريق مانشستر سيتي ثاني أهدافه في مباراته أمام فريق سلوفان براتسيلاف السلوفاكي، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتحت كتيبة بيب جوارديولا التهديف عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع وسكنت الشباك.

وعزز فيل فودين النتيجة لصالح مانشستر سيتي بعدما سجل الهدف الثاني، بعد تمريرة من جيرمى دوكو نحو فودين الذي سدد كرة سكنت يمين المرمى.

هدف جوندوجان أمام سلوفان


هدف فودين أمام سلوفان

تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسيلاف

في حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: ستونز، ريكو لويس، مانويل أكانجي، جافارديول.

خط الوسط: سافيو، جوندوجان، نونيس.

خط الهجوم: هالاند، فودين ، دوكو.

مانشستر سيتي

ويآمل فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق أول انتصاراته في مرحلة المجموعات بعد تعثره في الجولة الماضية أمام انتر ميلان، حيث تدخل كتيبة بيب جوراديولا اللقاء بعد تعادل انتر المخيب للآمال، حيث انتهت المباراة دون أهداف، مما وضعه في المركز الثامن عشر بترتيب مرحلة الدوري برصيد نقطة واحدة.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، حيث انتهت المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب "سانت جيمس بارك" بالتعادل الإيجابي 1-1.

مانشستر سيتي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search