الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنتاجون: المدمرات الأمريكية أطلقت 12 صاروخاً للتصدي للصواريخ إيرانية

المتحدث باسم البنتاجون بات رايدر

المتحدث باسم البنتاجون بات رايدر

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية باتريك رايدر، اليوم الثلاثاء، إن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، ورئيس هيئة الأركان الأمريكية تشارلز براون، على تواصل مستمر مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس للتشاور بشأن الوضع، مضيفًا، أن القوات الأمريكية مستمرة في التموضع بشكل أفضل للرد على إيران وحماية إسرائيل من هجماتها.

وأضاف المتحدث باسم البنتاجون، أنه إذا ما استغلت إيران تلك الأوضاع لمواجهة أمريكيين أو مصالح أمريكية في الشرق الأوسط، فإننا سنعمل على الرد بالطريقة المناسبة لنا.

واوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أن مدمرتين تابعتين للقوات البحرية الامريكية المتمركزة في الشرق الأوسط، أطلقتا نحو 12 صاروخًا اعتراضيًا ضد صواريخ إيرانية كانت تستهدف إسرائيل.

وقال المتحدث باسم البنتاجون خلال المؤتمر الصحفي، أن لم يتم استخدام أي أصول أو قطع عسكرية أمريكية أخرى في الرد، على الصواريخ التي انطلقت من داخل الأراضي الإيرانية.

وتابع المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية الجنرال باتريك رايدر، أن ما تم اليوم هو خير إثبات على أن الولايات المتحدة الأمريكية، تنسق بصورة مستمرة مع إسرائيل للدفاع عنها في مواجهة التهديدات والهجمات الإيرانية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search