الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للأسبوع الثاني على التوالي، خدمات «بداية» مستمرة بمختلف أحياء القاهرة

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

هاجر موسى

A A

تستمر مبادرة بداية  للأسبوع الثاني على التوالي بمختلف أحياء القاهرة، في تقديم فعالياتها وخدماتها المميزة، حيث شهد حي النزهة اصطفاف سيارات وزارة الصحة لتقديم خدمات الكشف عن الأمراض المزمنة والتطعيمات، وقدمت أيضا سيارات وزارة العدل خدماتها للمواطنين الراغبين في الحصول على خدمات التوثيق، والحصول على العقود العامة والخاصة.

إطلاق مبادرة "بداية" لبناء الإنسان

وثمن الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بإطلاق مبادرة "بداية" لبناء الإنسان، التي تأتي في إطار حرص الدولة على تعزيز حقوق الإنسان وتحقيق التنمية الشاملة.

تمكين الأفراد وتعزيز دورهم في بناء المجتمع

وأكد المحافظ، أن مبادرة "بداية" تعد خطوة هامة نحو تمكين الأفراد وتعزيز دورهم في بناء المجتمع، حيث تركز على تنمية المهارات وتوفير فرص التدريب والتعليم والرعاية الصحية المتكاملة، مما يسهم في خلق أجيال واعية وقادرة على مواجهة تحديات المستقبل.

توفير حياة كريمة للمواطنين

وأوضح المحافظ، أن هذه المبادرة تأتى تجسيداً لاستراتيجية الدولة الرامية إلى توفير حياة كريمة للمواطنين، استناداً إلى رؤية مصر 2030 ؛ مشيدًا بالدور المحوري الذى تقوم به الدولة المصرية في دعم الإنسان المصري، حيث يتمثل ذلك في توفير كافة المقومات اللازمة لتحقيق حياة كريمة للمواطنين.

وأشار إلى أن مبادرة "بداية" تجسد التزام الدولة بتحقيق تنمية متوازنة تشمل كافة الفئات الاجتماعية، من خلال تنفيذ برامج ومشروعات تستهدف تحسين جودة الحياة وتوفير الفرص الاقتصادية، ونشر الوعي فيما يتعلق بدور المواطن في تحقيق تنمية اقتصادية فعالة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search