الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا 2024

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أحمد كامل

A A

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية لمشاهدة مواجهة مانشستر سيتي ضد سلوفان في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه نادي مانشستر سيتي نظيره فريق سلوفان براتيسلافا، في المباراة التي تقام بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان، من خلال خدمة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا، ويستضيف ملعب "باسينكي" أحداث المباراة، ويحل فريق مانشستر سيتي نظيره السلوفاكي فريق سلوفان براتيسلافا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكن لمتابعي دوري أبطال أوروبا مشاهدة المباراة عبر قناة "beIN Sports HD 3"، الناقل الحصري لمنافسات البطولة في الشرق الأوسط.

مباشر مباراة مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا

ويرغب العديد من عشاق الساحرة المستديرة من إيجاد طريقة مجانية لمشاهدة المباراة، حيث تكتسب المواجهة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، وتسعى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق أول انتصار له في مرحلة المجموعات بعد تعادله المخيب مع إنتر ميلان.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة، في حين يأمل سلوفان براتيسلافا في التعويض بعد هزيمته الثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدف أمام سيلتيك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search