الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل تكريم منه شلبي بمهرجان الإسكندرية السينمائي (أعرف السبب)

منه شلبي

منه شلبي

عبدالعليم محمود

A A

أعلن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن اعتذار الفنانة منه شلبي، عن عدم حضور تكريمها ضمن حفل افتتاح دورته الـ 40، جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت الصفحة الرسمية في بيانها : "اعتذرت الفنانة منة شلبي عن عدم الحضور لتكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط،  والمقرر انطلاقه، بعد قليل، فى دورته الأربعين برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان".

وتابع البيان :"جاء اعتذار منه شلبي، عن حفل الافتتاح بسبب ارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد على أن يتم تكريمها فى حفل الختام".

وأختتم البيان :"تُقام الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو".

اعتذار أيمن زيدان عن تكريمه

وسبق واعتذر الفنان السوري أيمن زيدان، للناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، من خلال رسالة صوتية.

وأعرب أيمن زيدان، في رسالته الصوتية عن امتنانه لهذا التكريم، واعتزازه الكبير بالمهرجان وفخره بوسام دول البحر المتوسط، الذي قرر منحه له تقديراً لتاريخه الفني. 

وتابع زيدان، أنه يعتبر نفسه جزءًا من أسرة هذا المهرجان الكبير الذي تنظمه مصر العزيزة على قلبه وقلب كل سوري".

وأوضح، عن سبب اعتذاره موضحًا في رسالته أنه نظرًا لما يتعرض له أهلنا في لبنان الشقيق وغزة الحبيبة، يعتذر عن عدم الحضور والتكريم في هذا التوقيت الحساس، الذي تواجه فيه أمتنا العربية تحديات كبيرة.

واختتم زيدان، بأنه يتمنى للمهرجان كل التوفيق في مواجهة هذه المخاطر التي تحيط بنا جميعًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search