الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024

أرشيفية

أرشيفية

مصطفي غطاطي

A A

بث مباشر مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 ، يستعد نادي الغرافة القطري لمواجهة فريق العين الإماراتي في مباراة مثيرة وهامة بين العملاقين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024.

شاهد مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024

شاهد مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024، تُقام المباراة اليوم الثلاثاء، الموافق 1 أكتوبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتستضيف المباراة ملعب "ثاني بن جاسم" في مدينة الخور بقطر، وهو أحد الملاعب المميزة في الدولة والمُصمم لاستضافة مثل هذه المناسبات الكبيرة.

بث مباشر مباراة الغرافة و العين في بطولة دوري أبطال اسيا

يعتمد الفهود على دعم الأرض والجمهور لتحقيق أول انتصار في المسابقة القارية ، بينما في المقابل، يدخل نادي العين الإماراتي مباراته ضد شقيقه القطري تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، معتمدًا على خبرة مهاجمه المغربي سفيان رحيمي. 

 جدير بالذكر أن فريق الغرافة القطري خسر في الجولة الافتتاحية بثلاثة أهداف نظيفة أمام استقلال طهران، في حين تعادل فريق العين الإماراتي مع مضيفه السد بهدف لكل منهما ضمن نفس الجولة.

مشاهدة بث مباشر مباراة الغرافة والعين في بطولة دوري أبطال اسيا 2024

تعتبر هذه المباراة هي الثانية بين العين والغرافة في تاريخ البطولة، حيث كانت المواجهة الأولى في عام 2001 حين فاز العين بهدف دون مقابل.

وعلى مدى السنوات، لعب العين ضد الأندية القطرية في 18 مباراة، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 مرات. يحمل الفريق ذكريات إيجابية من المباريات في قطر، حيث سجل أكبر انتصاراته أمام الدحيل في عام 2014.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الغرافة والعين بث مباشر في دوري أبطال اسيا ؟

بإمكان جماهير الكرة متابعة المباراة عبر مجموعة من القنوات الرياضية التي تمتلك حقوق بث دوري أبطال آسيا للنخبة.

وستقوم قناة beIN Sports القطرية بنقل المباراة، إلى جانب توفير العديد من التطبيقات والبث المباشر عبر الإنترنت، مثل تطبيق TOD وشاهد، ما يتيح للجماهير متابعة اللقاء بجودة عالية.

تشكيل العين لمواجهة الغرافة في دوري أبطال اسيا

حراسة المرمى: خالد عيسى

 خط الدفاع: بندر الأحبابي، فابيو كاردوسو، كوامي، إيريك

 خط الوسط: بارك يونج وو، محمد عباس، عبد الكريم تراوري

 خط الهجوم: كاكو، سفيان رحيمي، بالاسيوس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search