الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق لدهسه طفل في المقطم

الداخلية

الداخلية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة المقطم الجزئية، اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة دهسه طفل في المقطم.


مصرع طفل بطريق المقطم



والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة المقطم التابع لمديرية أمن القاهرة، اخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري، ويوجد طفل متوفى في نطاق دائرة القسم.

 

حبس -أرشيفية


وعلى الفور توجهت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين مصرع طفل لم يبلغ من العمر 7 سنوات، خلال حادث سير، مما أدى إلى وفاته في الحال، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى.
 

القبض على صاحب السيارة المتسبب في وفاة صغير بالمقطم

 

وبجمع المعلومات وعمل التحريات، تم تحديد هوية الشخص، وتم تحديد نوع السيارة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتم التحفظ على السيارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة  مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search