الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سبب وحيد يمنع راؤول من تدريب فياريال

راؤول

راؤول

إسلام عبدالجليل

كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن دخول نادي فياريال الإسباني في مفاوضات مع راؤول جونزاليس لاعب ريال مدريد السابق والمدير الفني لفريق الكاستايا الحالي.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن فياريال تفاوض مع راؤول وأخذ موافقته لتدريب الفريق، لكن يوجد بعض المعوقات التي من الممكن أن تعيق إتمام الصفقة.

وتابعت، أنه في حال رحيل المدرب عن الفريق لا يحق له التدريب نفس الموسم لأي فريق، وفقًا للمدة 176 من اللائحة الاتحادية بشأن فسخ التعاقد بين المدير الفني واللاعب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك استثناء، أن يكون المدير الفني يتولي القيادة الفنية للفريق الأول، ولن يكون هناك مشكلة إذا عاد مرة أخرى لتدريب فريق الكاستايا، مثلما حدث مع سولاري عندما رحل لوبتيغي عن الفريق في أكتوبر 2018، واقترح عليه العوده مره أخري إلي فريق الكاستايا لكن سولاري رفض.

رؤول خليفة أنشيلوتي

وانتشرت بعض التقارير خلال الفترة الماضية، بعد إعلان المنتخب البرازيلي تعاقده مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي مهمة تدريب المنتخب عام 2024، تفيد بأن الإسباني رؤول سيكون من أبرز المرشحين لتولي قيادة الفريق، بسبب العلاقة الجيدة التي تربطه برئيس النادي فلورنتينو بيريز.