الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاطمة عمر لـ"الجمهور": منبهرة بما تفعل استادات لمساعدة الرياضيين

فاطمة عمر

فاطمة عمر

محمد الصو - تصوير نيرة أيمن

A A

قالت فاطمة عمر بطلة مصر لرفع الأثقال البارلمبية، إن ما تفعله شركة استادات لمساعدة الرياضيين مُبهر، وتعمل دائمًا لتطوير جميع الألعاب واللاعبين، وهي داعم للكل من أجل رفع على مصر في المحافل الدولية.

وتابعت عمر خلال تصريحات خاصة لموقع “الجمهور” على هامش مؤتمر “استادات” للتطور التكنولوجي: “منبهرة بما يحدث في الوقت الحالي، وسعيدة بالعمل دائمًا على مساعدة اللاعبين بالطرق الحديثة، وهي فرصة جيدة للرياضيين من أجل المنافسة على الألقاب سواء فردية أو جماعية”.

 الاعتزال بسبب إصابة قبل أولمبياد باريس

وأضافت بطلة مصر في رفع الأثقال: “التطور التكنولوجي خطوة جيدة لمساعدة جميع اللاعبين في كل الألعاب على التطور وتقليل فرص الإصابات الخطرة وتحليل الأداء الذي من دوره يقف على السلبيات ويعمل على معالجتها بشكل سريع”.

واختتمت: “لقدر قررت الاعتزال عن استمرار ممارسة لعبة رفع الأثقال، بعدما تعرضت للإصابة قبل 6 أشهر من أولمبياد باريس الأخيرة، وأتمنى أن يكون التطور التكنولوجي خطوة جيدة لحماية اللاعبين الجدد والحفاظ عليهم من الإصابات الخطرة”.

مشروعات تكنولوجية لتطوير الرياضة المصرية 

وعقدت شركة «استادات» للاستثمار الرياضي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، عن إطلاق أحدث مشروعاتها التكنولوجية، التي تهدف إلى تطوير الرياضة المصرية وتعزيز البنية التحتية الرياضية.

هذا المشروع الطموح يأتي في إطار رؤية الشركة لتحديث القطاع الرياضي في مصر عبر توظيف أحدث الابتكارات التكنولوجية، من أجل تحسين أداء الأندية الرياضية وتسهيل إدارة المنشآت الرياضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search