الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية يستعرض فرص الاستثمار مع مدير الغرفة الألمانية للتجارة

وزير الخارجية والمدير التنفيذي للغرفة الألمانية

وزير الخارجية والمدير التنفيذي للغرفة الألمانية

وداد العربي

A A

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم الثلاثاء، مارين ديالا، المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة.

العلاقات المصرية الألمانية على مختلف المستويات

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية والهجرة أشاد بالعلاقات المصرية الألمانية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية وهو ما انعكس في زيارة الرئيس الألماني «فرانك-فالتر شتاينماير» لمصر يوم 10 سبتمبر 2024، ورحب بالدور الهام الذي تضطلع به الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة في دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية. 

وأشار إلى الحرص على توفير كل الدعم الذى يُمكن الغرفة من نقل صورة واقعية للتطورات الاقتصادية التي تشهدها مصر وكذا فرص الاستثمار الواعدة التي تتمتع بها مصر في مختلف المجالات لاسيما في مجال الطاقة المتجددة.

الأنشطة التي تقوم بها الغرفة التجارية في مختلف المجالات

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الخارجية رحب بالأنشطة التي تقوم بها الغرفة التجارية في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بموضوعات التدريب المهني وانتقال العمالة. كما استعرض الوزير عبد العاطي جهود الدولة في دعم المستثمرين الألمان في مصر، مشيداً بالشركات الألمانية الكبرى بمصر التي تساهم في تنفيذ مشروعات قومية ضخمة ومنها شبكة القطار السريع.

وتناول وزير الخارجية الجهود المصرية لدعم الاستقرار الاقتصادي وتحقيق المستهدفات المالية والتنموية، واستعرض الإصلاحات التي تمت لتشجيع الاستثمار المباشر في مصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search