الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تلغي صلاة رأس السنة العبرية وتغلق المسجد الأقصى خوفًا من رد حزب الله

قوات الاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفادت مراسل القاهرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت أبواب المسجد الأقصى.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية، أن تقديرات الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تشير إلى أن العملية البرية في لبنان ستستمر عدة أسابيع. 


إلغاء عدة فعاليات في القدس بسبب الحرب

وذكرت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم إلغاء عدة فعاليات في القدس من بينها صلاة رأس السنة العبرية غدًا في ساحة حائط البراق.

أفاد موقع حدشوت حموت العبري، فى نبأ عاجل عن سماع دوي انفجارات في مستعمرة «تل أبيب»، اليوم الثلاثاء، فيما انطلقت صافرات الإنذار فى أرجاء المستعمرة .


«لن نذهب إلى بيروت ولا مدن جنوب لبنان»

وفى وقت سابق صرح دانيال هجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن العمليات في لبنان ستستمر الليلة، مضيفاً :«لن نذهب إلى بيروت ولا مدن جنوب لبنان».

وتابع هجاري: «إذا هوجمنا من إيران أو العراق أو اليمن أو سوريا فسنتعامل مع الصواريخ كما جرى سابقا»، مشيرا إلى أن عمليات الجيش تتوسع من أجل القضاء على قوة الرضوان التابعة لحزب الله يعني إعادة سكان الشمال إلى منازلهم.

وقال يوآف جالانت، وزير الحرب الإسرائيلي: «نقضي على حزب الله في جنوب لبنان وذراعه قوة الرضوان على كامل خط التماس».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search