الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجته أعادته للترند من جديد، من هو إسماعيل فرغلي؟

الفنان إسماعيل فرغلي

الفنان إسماعيل فرغلي

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان إسماعيل فرغلي، مؤشر البحث الأشهر «جوجل»، وذلك عقب وفاة زوجته بعد صراع طويل مع المرض.

الموت يفجع اسماعيل فرغلي

قصة مرض زوجته إسماعيل فرغلي

كان الفنان إسماعيل فرغلي، تجمعه مع زوجته قصة حب كبيرة ولكن المرض جاء ليعكر صفو علاقتهم وحياتهم الزوجية، حيث أن زوجته كانت لا تُعاني من أي مرض وإذ فجأة شعرت ببعص الألم وذهب للطبيب ليكتشف أنها تم إصابتها بمرض السرطان وخضعت لأكثر من عملية جراحية لإزالة الورم الخبيث، ولكن المرض تمكن منها وتوفيت منذ 3 أيام.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض | Laha Magazine

الكاميرا الخفية كانت بداية انطلاق إسماعيل فرغلي في عالم الفن 

انطلق إسماعيل فرغلي، في عالم الفني عام 1993 من خلال برنامج «الكاميرا الخفية»، كان يُشارك كممثل من ضمن الممثلين الذين يقومون بالمشاركة في المقلب، أما نقطة الانطلاق الحقيقية كانت من خلال أيضًا برنامج المقالب «حسين ع الهوا» ولفت انتباه الجمهور من خلال الايفيهات الطريفة التي كان يقولها.

بداية إسماعيل فرغلي في السينما كانت من خلال عادل إمام

وعقب مشاركته في العديد من برامج الكاميرا الخفية، لفت انتباه صناع فيلم «عريس من جهة أمنية» ليقدم دور المساعد الخاص بالفنان عادل إمام، وبعد ذلك توالت أدواره في الأعمال السينمائية، مثل: فيلم بوحه، فيلم حريم كريم، الدادة دودي وعدد كبير من المسلسلات.

تليجراف مصر/عاجل.. وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي بعد صراع السرطان

إسماعيل فرغلي يُثير الجدل بمسلسل «عمر أفندي» 

و شارك الفنان إسماعيل فرغلي، في مسلسل «عمر أفندي» الذي حقق نجاح كبير خلال الفترة الماضية، وقدم شخصية والد زوجة عمر «ماجي»، التي تملك شركة هي والدها ويعمل فيها زوجها عمر، ولكن تحدث الكثير من الخلافات بينهم.

 

ومسلسل «عمر أفندي» من بطولة عدد من نجوم الفن، منهم: أحمد حاتم، آية سماحة، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، محمد عبد العظيم، مصطفى أبو سريع وغيرهم من النجوم.

أسباب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي - شبكة رؤية الإخبارية


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search