الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هولندا آخرهم، أبرز شركات الطيران تعلن تعليق الرحلات الجوية لـ تل أبيب وبيروت

شركات طيران ــ أرشيفية

شركات طيران ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

اشتعلت وتيرة الحرب، واتسعت رقعة الصراع في الشرق الأوسط بين حزب الله اللبناني، وكيان الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد أن قامت قوات الاحتلال في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء بتنفيذ عملية عسكرية في لبنان. 

وعلى إثر التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني، قامت شركات الطيران الدولية بتعليق رحلاتها إلى المنطقة أو تفادي المجال الجوي المتأثر بالصراع الحالي.

الخطوط الجوية الهولندية تعلق جميع رحلاتها لتل أبيب

وعلقت الوحدة الهولندية التابعة لمجموعة إير فرانس «كيه.إل.إم» قد ألغت في وقت سابق جميع الرحلات إلى تل أبيب حتى نهاية 2024، وذلك بعد أن أعلنت سابقًا إنها ستعلق رحلاتها حتي 26 أكتوبر الجاري بسبب تصاعد التوتر في المنطقة.

ومن جانبها، ألغت شركة الخطوط الجوية اليونانية «إيجين إيرلاينز» رحلاتها من وإلى بيروت حتى 31 أكتوبر الجاري، فيما تعلقها من وإلى تل أبيب حتى 6 أكتوبر الجاري.

الجزائر تعلق رحلاتها الجوية من وإلى لبنان 

وفي سياق متصل، علقت الخطوط الجوية الجزائرية، رحلاتها من وإلى لبنان حتى إشعار آخر، فيما ألغت شركة طيران البلطيق اللاتفية رحلاتها من وإلى تل أبيب حتى 31 أكتوبر.

بينما ألغت شركة الطيران الإسبانية Air Europa رحلاتها إلى تل أبيب حتى 2 غدًا أكتوبر.

ألمانيا تعلق رحلاتها لطهران وتل أبيب

وعلى إثر تلك التعليقات، قالت مجموعة الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا»، إنها علقت جميع الرحلات الجوية إلى تل أبيب وطهران حتى 14 أكتوبر الجاري، وبعد هذه الفترة سيستمر تعليق الرحلات إلى طهران حتى 26 أكتوبر بالإضافة إلى تعليق الرحلات إلى بيروت حتى 30 نوفمبر.

كما علقت شركة صن إكسبرس، وهي مشروع مشترك بين الخطوط التركية ولوفتهانزا، رحلاتها إلى بيروت حتى 17 ديسمبر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search