الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفراخ بـ112 واللحمة بـ210 جنيهات، اعرف أماكن شوادر «حياة كريمة» بالمحافظات

مبادرة «حياة كريمة» بالمحافظات

مبادرة «حياة كريمة» بالمحافظات

شهيرة أحمد

A A

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن إطلاق مبادرة جديدة تهدف إلى توفير اللحوم البلدية والمجمدة بأسعار تنافسية للمواطنين.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الحكومة لتخفيف الأعباء المعيشية عن الأسر المصرية ودعم الفئات محدودة الدخل.

تفاصيل مبادرة حياة كريمة وأهدافها

تهدف المبادرة إلى مواجهة استغلال التجار وضمان توفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة. وقد شهدت المنافذ المتنقلة إقبالًا كبيرًا من المواطنين، مما يعكس أهمية هذه الخطوة في دعم الأسر.

 

أسعار اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة

وكشفت آية حسن رئيس قطاع الثروة الحيوانية بمؤسسة حياة كريمة، عن أسعار اللحوم والدواجن في المبادرة، حيث يباع كيلو اللحوم البلدية الطازجة بـ310 جنيهات، واللحوم المجمدة بـ210 جنيهات.

وأضافت حسن، في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن يصل سعر كيلو اللحوم المستوردة المجمدة إلى 185 جنيهًا. أما سعر الفراخ في المبادرة، فيبلغ 112 جنيهًا للفرخة الواحدة، ذات الوزن من 1000 إلى 1100 جرام.

أماكن شوادر توزيع اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة

وتتواجد سيارات بيع اللحوم في عدة مناطق بمحافظة القاهرة، منها الإسعاف وباب الشعرية والساحل والخليفة والسيدة زينب والمرج وضريح سعد زغلول والزاوية الحمراء ومدينة السلام ودار السلام.

التعاون والتوسع في مبادرة حياة كريمة بمحافظة الجيزة

تعاونت مؤسسة حياة كريمة مع شركة القيصر لإطلاق هذه المبادرة، التي تغطي أربع مناطق رئيسية في محافظة الجيزة.

وفي محافظة الجيزة  تتواجد شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم، في المناطق التالية:

أبو النمرس، ومنشأة القناطر، والطالبية، والصف.

أما في محافظة الإسماعيلية، تتواجد الشوادر لتوزيع اللحوم والفراخ ضمن المبادرة بجوار استاد الإسماعيلي، والشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان.

وفي المرج، داخل شارع مؤسسة الزكاة، وبركة الحاج، ومحطة يماني.

أما في حلوان، ميدان الشهداء، بجوار القسم القديم، وأمام مدرسة حلوان الثانوية بنات، وأمام حي الأسمرات بجوار ملاعب الأسمرات.

موعد انتهاء مباردة حياة كريمة

وستستمر المبادرة لمدة أسبوع، مع إمكانية التمديد حسب احتياجات المواطنين، تخطط المؤسسة أيضًا للتوسع في نقاط البيع لتشمل المزيد من المحافظات، لضمان وصول اللحوم المدعومة إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين.

تأتي هذه المبادرة في إطار استجابة الحكومة لتوجيهات الرئيس السيسي، بهدف دعم الأسر محدودة الدخل وتوفير احتياجاتهم الأساسية بأسعار مناسبة.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search