الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كشف حقيقة البطل..ملخص الحلقة الخامسة من «سفاح الجيزة»

احمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة

احمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة

محمود الجلفي

A A

تصدر مسلسل «سفاح الجيزة» محركات البحث بعد عرض الحلقة الخامسة والسادسة، صباح اليوم على منصة شاهد، وحقق المسلسل نجاح كبير ولقى اهتمام الجماهير، حتى أن عدد الباحثين عن المسلسل في جوجل تخطى 200 ألف شخص.

كانت حلقات الليلة الماضية مليئة بالإثارة والمواقف التي تشجع الجماهير على استمرار متابعة العمل، وإليكم أبرز الأحداث التي وردت في الحلقة الخامسة.

ملخص الحلقة الخامسة من «سفاح الجيزة»

بدأت أحداث الحلقة وجابر يجلس إلى جوار والدته وكانت تسأله عن فادية، وعن باقي النساء التي عرفها ولكنه لم يجيب عليها فقامت بضربه بالقلم علي وجهه، ثم إنتقلت الأحداث إلي العقيد حازم وهو يجلس مع والد عبلة والمحامي، وذلك ليحكي له حقيقة قصة اختفاء عبلة، وهل هناك علاقة لجابر باختفاءها.

ثم يأتي المشهد التالي، ويبدأ بجابر وهو يجلس مع المعلم رضوان تاجر الملابس في منطقة شبرا الخيمة لكي يبيع له مصنع المعلم سيد الطويل، ويجلس معهم باسم يوسف، ثم يأتي المشهد علي جابر وهو يجلس مع زينة، ويحكي لها قصة أخرى تعود أحداثها لعام 2013

وجاءت أحداث القصة كالآتي، في سنة 2013، جابر/ يوسف يجلس مع الحاج سيد الطويلة، ويتضج من المشهد أن جابر كان يقتبس اسم سعيد، ويوافق سيد الطويلة على العمل معه، جابر يحكي مع زينة ويكشف لها أنه أخذ اسم «يوسف» صديق عمره لأنه خانه.

ثم ينتقل المشهد على زينة، وهي تكشف لجابر عن إعجابها الشديد بالأكل الذي يقدمه لها، ثم تتصل زينة لتتحدث مع أمها، وتتفاجئ بوجود سلمى أختها تتحدث معها، وتسأل سلمى أختها عن محل اقامتها لتغلق زينة الهاتف، وينفعل جابر ثم يخبرها أنها لن تتحدث مع أمها مرة أخرى.

المشهد يأتي لعودة جابر لمنزله باسم محيي، وتتحدث معه سلمى زوجته، وتخبره بأنها ستذهب للضابط حازم لتخبره بما حدث، وأن هناك أمر غير مفهوم.

ثم ينتقل المشهد لاستعداده لشراء مصنع سيد الطويلة، وهنا يتغير المشهد بظهور الضابط حازم يشك في جابر، ويطلب معلومات وتحريات من الرائد أحمد الغمري، ثم يذهب حازم إلى زينة ويطلب منها الرحيل من مكانها وهي ترفض، ويجلس حازم مع المعلم رضوان ويطلب منه أن يعامل جابر/ يوسف بطبيعية.

ويتغير المشهد بتشويق وإثارة إلى مطاردة كبيرة تحدث بين الضابط حازم وجابر السفاح، وهنا يتضح أن جابر محتجز زينة بالقوة ويتخيل أنها سعيدة معه، لتنتهي الحلقة بحرق جابر لمسكن زينة وهروبه.

search