الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الذهب في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء، اعرف وصل لكام

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر الذهب اليوم، تباينت أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء في سوق الصاغة، بسبب العديد من المتغيرات التي تؤثر بشكل كلي على سعر المعدن النفيس.

أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء

وازدادت أسعار الذهب في التعاملات المسائية، إذ ارتفعت الأسعار عدة جنيهات مقارنةً بالأيام الماضية، إذ وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 3580 جنيهًا مصري.

مفاجأة في سعر الذهب بمصر اليوم .. عيار 21 الآن - بوابة الأهرام

وتوجد العديد من العوامل التي تؤثر على سوق الصاغة، خاصةً قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي بخفض سعر الفائدة بقيمة 50 نقطة على عكس توقعات العديد من الخبراء.

ويرصد موقع «الجمهور» أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء الأول من شهر أكتوبر 2024، وفقًا لآخر تحديث ظهر على شعبة الذهب.

الوضع غير مفهوم» تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت بعد الارتفاع الأخير -  الجمهور الإخباري

سعر الذهب عيار 21 في تعاملات اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 نحو 3580 جنيهًا، وسجل في تعاملات أمس الإثنين نحو و3565 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24 في تعاملات اليوم الثلاثاء الأول من شهر أكتوبر

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 إلى 4091 جنيهًا، وسجل في تعاملات أمس نحو 4085 جنيهًَا.

سعر جرام الذهب في مصر الآن الاثنين 30 سبتمبر 2024 في الصاغة خلال التعاملات  الصباحية - الكويت الإخباري

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأول من شهر أكتوبر وفقًا لسوق الصاغة

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 نحو 3068 جنيهًا، وسجل في تعاملات أمس الثلاثاء نحو 3064 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم الأول من شهر أكتوبر لعام 2024

بلغ سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 نحو 28640 جنيهًا، وسجل في تعاملات أمس الثلاثاء نحو 28600 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search