الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله ينفي توغل إسرائيل بريا في لبنان

حسن نصر الله

حسن نصر الله

أحمد محمود

A A

أكد مسؤول العلاقات الإعلامية بحزب الله محمد عفيفي، أن كل الادعاءات الصهيونية أن قوات الاحتلال دخلت لبنان كاذبة، فيما فرضت الرقابة العسكرية الإسرائيلية على وسائل الإعلام قيوداً مشددة تمنع نشر أي معلومات عن العملية البرية جنوب لبنان.

تفكيك البنية التحتية الهجومية لحزب الله على الحدود

كما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن وزير الدفاع الإسرائيلي، أنه يقول إنه اتفق مع نظيره الأمريكي على أهمية تفكيك البنية التحتية الهجومية لحزب الله على الحدود.

مادة تلخطت بها يد حسن نصر الله

وسلطت الصحف اللبنانية الضوء على طرق اختراق الاحتلال الإسرائيلي لبيئة حسن نصر الله والتمكن من اغتياله، حيث أبرز موقع لبنان 24، كيف تسببت مادة تلطخت بها يد حسن نصر الله في اغتياله.

وذكر الموقع اللبناني، أن هناك تفاصيل جديدة بشأن استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في الضربات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة الماضي، كشفتها تقارير جديدة، حيث التقى رجل مجهول بحسن نصر الله صافحه وقام بتلطيخ يديه بمادة غير معروفة ساعدت إسرائيل في تعقب مكانه.

ونقل عن صحيفة معاريف، قولها إن إسرائيل استغرقت دقيقتين لتحديد موقع نصر الله والتأكد من وجوده في مقرٍ بالضاحية الجنوبية في بيروت، وبعد ذلك بدقائق، شنت الطائرات الإسرائيلية غارات جوية على المقر وأسقطت ما يقدر بـ80 طناً من القنابل على الموقع، مما أدى إلى استشهاد نصر الله وكبار قيادات الحزب، لافتة إلى أن حسن نصر الله استشهد نتيجة الاختناق بعد اختبائه في غرفة غير مهوّاة في المقر، حيث تسربت الغازات السامة الناتجة عن القصف، وانتشل جثمان السيد نصرالله السبت الماضي، ونُقل إلى أحد مستشفيات بيروت، من دون أن تظهر عليها أي إصابات جسدية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search