السبت، 05 أكتوبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمريكا تعلن إرسال آلاف الجنود لمساعدة إسرائيل

القصف الإسرائيلي للبنان وفلسطين

القصف الإسرائيلي للبنان وفلسطين

وداد العربي

A A

قالت وزارة الدفاع  الأمريكية «البنتاجون» إنها سترسل آلاف الجنود إلى منطقة الشرق الأوسط لمساعدة إسرائيل إذا كانت بحاجة إلى ذلك.

فيما اعترضت الدفاعات الجوية في كيان الاحتلال الإسرائيلي، 8 صواريخ أطلقت من الجنوب اللبناني باتجاه مدينة صفد، ودوت صفارات الإنذار في مستعمرتي المطلة وروش بينا وعدد من مستعمرات  الجليل في الشمال المحتل. 

كما سقط صاروخ في منطقة مفتوحة ببلدة تسفعون بالجليل، وفقا لما نقلته وسائل الإعلام العبرية.

إطلاق صواريخ من جنوب لبنان

فيما دوت صافرات الإنذار في وسط كيان الاحتلال بعد إطلاق صواريخ من جنوب لبنان، ونصح جيش الاحتلال الإسرائيلي  تجنب التحرك جنوب الليطاني صباح اليوم الثلاثاء، وشهدت منطقة الجليل اليوم إطلاق نحو 15 صاروخا.

وهاجم الجيش الإسرائيلي لأول مرة منذ بدء التصعيد المخيم الفلسطيني الكبير في لبنان، بالإضافة لاعتراض طائرة مسيرة في البحر قبالة الساحل الأوسط، وتبنى الحوثيون مسؤوليتهم، حسبما جاء في «يديعوت أحرونوت»

مواجهات بين جيش الاحتلال والفلسطينيين

وعلى صعيد العمليات العسكرية في فلسطين، شهدت الضفة الغربية  تبادل إطلاق نار خلال عمليات لجيش الاحتلال  في نابلس الليلة الماضية.

قال المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي : أثناء الليلة السابقة هاجم سلاح الجو الإسرائيلي عناصر من حماس في مدرسة الشجاعية الذي كان تُستخدم كمقر للأونروا في مدينة غزة، وتم اختيار الأهداف بتوجيهات استخباراتية من أجهزت «أمان، والشاباك، والقيادة الجنوبية ».

وأضاف: لن نسمح بحدوث السابع من أكتوبر مرة أخري علي حدودنا، سنواصل القيام بكل ما هو ضروري حتي يتمكن سكان الشمال من العودة إلي منازلهم مرة أخري، وسيتم التحقيق في دوي الإنذارات التي فُعلت في وسط البلاد إثر الصواريخ حزب الله .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search