الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الانتقادات، التيك توكر شاكر يجتاز المرحلة الأولى في اختبارات معهد الفنون المسرحية

التيك توكر شاكر

التيك توكر شاكر

ياسمين شهاب

A A

اجتاز التيك توكر شاكر  المرحلة الأولى من الاختبارات في معهد الفنون المسرحية، ضمن قائمة المقبولين في المرحلة الأولى من الاختبارات فرع القاهرة بالنظام الموازي.

وأثار التيك توكر شاكر الجدل عقب إعلانه بالمشاركة في عمل فني جديد رغم أنه ليس من خريجي معهد الفنون المسرحية لكنه تدارك الأمر بالتقديم فيه.

نقيب الممثلين أشرف زكي يستنكر تمثيل البلوجرز والتيك توكرز

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، استنكر مشاركة "التيك توكر" و"البلوجر" في الأعمال الفنية، قائلاً: «كل فترة يظهر بلوجر يتصور وهو يتعاقد على عمل فني، كأنه يتحدى النقابة، تمام يتحدى النقابة ويتفضل يوريني نفسه، وقد نضطر لإيقاف التعامل مع بعض شركات الإنتاج المتعاقدة مع «التيك توكر».

وعقب الانتقادات التي انهالت على التيك توكر شاكر، قرر التقديم للدراسة داخل معهد فنون مسرحية، وقال خلال البث المباشر له عبر موقع الفيديوهات «التيك توك»: «اكتشفت إن الناس اللي عمالة تكتب مش أي واحد مشهور يدخل الوسط الفني وإحنا بندرس بقالنا زمان، اشمعنا هو يمثل وأنا لا، معاهم حق، وقررت إني أقدم في المعهد العالي للفنون والمسرحية، وأدرس مع الأساتذة الكبار الموجودين هناك أنا ماشي في إجراءات التقديم».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search