الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بارتيزان الصربي يطلب استعارة نجم الأهلي (خاص)

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن نادي بارتيزان بيلجراد الصربي، طلب التعاقد مع كريم الدبيس نجم الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال المصدر خلال تصريحاته لموقع “الجمهور”: “بارتيزان الصربي تقدم بعرض خلال الساعات القليلة الماضبة من أجل التعاقد مع كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق، بالصيف الحالي، خاصةً أن القيد لا يزال مستمرًا هناك”.

وأضاف: “هناك اتجاه داخل النادي، لرفض العرض المقدم من أجل رحيل الدبيس بسبب ضعف العرض المادي وطلب النادي الصربي من النادي الأهلي تحمل راتب اللاعب، بالإضافة إلى حاجة الفريق إلى خدماته لعدم تعافي علي معلول من إصابته حتى الآن”.

كريم الدبيس مطلوب في الدوري الصربي والأهلي يتجه للرفض

ويبتعد كريم الدبيس خلال الفترة الماضية، من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ما جعله يطلب من ناديه الموافقة على رحيله للحصول على فرصة المشاركة.

الوطن سبورت | الأهلي يوجه صدمة جديدة لكريم دبيس بشأن احترافه في الدوري  البلجيكي

ويتواجد الأهلي في الوقت الحالي، في فترة راحة تستمر لمدة أسبوع بقرار من الجهاز الفني، عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يستعد الفريق فور عودته من الراحة، لبطولة السوبر المصري خلال الشهر الجاري في الإمارات، حيث يواجه فريق سيراميكا كليوباترا، في أولى مباريات البطولة، على أن يلتقي الفائز، نظيره الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك بالمباراة النهائية.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search