الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توسيع جديد للصراع..

الاحتلال الإسرائيلي يهدد بضرب المنشآت النووية الإيرانية

إسرائيل وإيران

إسرائيل وإيران

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي بسقوط صاروخ في منطقة مفتوحة ببلدة تسفعون بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

وأكدت وسائل الإعلام العبرية، توجيه ضربة استباقية للمنشآت النووية الإيرانية، مشيرة إلى أن هذا الأمر مطروحًا على طاولة صناع القرار وهو مسألة وقت، وفقًا لما ذكرته القاهرة الإخبارية. 

مجموعة «لوفتهانزا» تعلق جميع رحلاتها من وإلى تل أبيب

وفي سياق الصراع الدائر في منطقة الشرق الأوسط، ذكرت وسائل إعلام تابعة للاحتلال، أن مجموعة «لوفتهانزا» الألمانية تعلق جميع رحلاتها من وإلى تل أبيب حتى نهاية الشهر الجاري، وذلك جراء التصعيد المستمر بين كيان الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله اللبناني. 

قوات الاحتلال تبدأ عملية برية في لبنان

وعلى خلفية التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني، نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي، عملية برية في الأراضي اللبنانية، حيث بدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: «في الساعات الأخيرة كانت هناك العديد من التقارير والشائعات حول نشاط الجيش الإسرائيلي على الحدود اللبنانية».

وأضاف: «نطلب عدم نقل تقارير عن أنشطة القوات، حرصا على أمن قواتنا، التزموا بالتقارير الرسمية فقط ولا تنشروا إشاعات غير مسؤولة».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search