السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري يفتح النار على الطنطاوي:"انت بتلعب لعبة خطيرة"

مصطفى بكري

مصطفى بكري

الجمهور

A A

وجه الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفى بكري عبر برنامجه التلفزيوني الذي يعرض على قناة صدى البلد، رسالة قوية لأحمد طنطاوي المرشح للانتخابات الرئاسية، وجاء نصها كالتالي: " يا أيها المرشح المحتمل إنت بتلعب لعبة خطرة، والكلام على عودة الإخوان للمشهد من جديد مجرد كلام يفتح الطريق أمام المخطط الذي وضعه جماعة الإخوان".

وتابع : "بكري" : المخطط الذي تخدم عليه بكلامك وفهمك، والذي تتخذه واجهة لك، يقول أن الإخوان لديهم استراتيجية، سواء كنت تعرفها أم لا، ولا يهمني إطلاقاً ترشحك أنت، أو ترشُح غيرك للإنتخابات.

وأضاف: "توقف عن دعمك للمرشحين بغرض تصدر المشهد، فالأولى أن تجمع الـ25 ألف توقيع المطلوبين لترشحك، و كل مرشح يستطيع أن يجمع توقيعاته بنفسه.

وأوضح "بكري"، أن هذا المخطط من المفترض أن موعد تنفيذه يتناسب مع قدوم الإنتخابات الرئاسية 2024.

وتابع: "منذ بداية تأسيس جماعة الإخوان بقيادة حسن البنا في عام 1928، وبعد 11 عاماً من هذا التاريخ، انتقلوا من مرحلة الدعوة إلى مرحلة الجهاد، بالإضافة إلى تأسيسهم للتنظيم الخاص المسلح، والذي بدأ بالتدريب ثم التسليح، ثم القتل، حتى إنتهى بهم الحال إلى نهاية هذا التنظيم وتفككه، بقتل النقراشي باشا في هذا الوقت.

وفي نفس السياق قال "بكري" : "في عام 1948، بدأ الجماعة بعد تفرقهم مرحلة جديدة بالاغتيالات التي كانت على مرأى الجميع، وفي هذه الفترة تولى المستشار حسن الهضيبي منصب المرشد الثاني للجماعة".

search