الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حسن يدرس انضمام رمضان صبحي لمعسكر أكتوبر

رمضان صبحي

رمضان صبحي

محمد الصو

A A

يدرس حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استدعاء رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، لمعسكر شهر أكتوبر الجاري استعدادًا لمواجهتي موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن رمضان صبحي بات قريبًا من العودة لصفوف منتخب مصر، من خلال المعسكر المقبل، بعدما عاد للمشاركة في مباريات فريقه.

وتابع: “حسام حسن يرى أن نجم بيراميدز لديه قدرات مميزة ومهارات فردية وقادر على حل العديد من الأزمات في المباريات، وبالتالي سيكون ضمن الأسماء التي يرغب في ضمها بالفترة المقبلة”.


موعد مباراتي منتخب مصر مع موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الموريتاني، في إطار مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في المغرب.

وتقام مباراة الذهاب بين منتخب مصر وموريتانيا مساء 11 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة العودة في نواكشوط عاصمة موريتانيا في 15 أكتوبر المقبل.

ويتصدر منتخب مصر، جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط في المجموعة الثالثة، وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

1- مصر - 6 نقاط

2- كاب فيردي - 3 نقاط

3- موريتانيا - 3 نقاط

4- منتخب بوتسوانا - بدون نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search