السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرتضى منصور يخرج عن صمته ويوجه رسالة جديدة لجماهير الزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

حسين العجيلي

A A

لا صوت يعلو فوق صوت الانتخابات والأزمات بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، والمرشح الأبرز للانتخابات رغم ابتعاده عن المشهد هو مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، والذي أثار الجدل من جديد يوم أمس.

خرج منصور بعد غياب كبير عن ساحات الإعلام والسوشيال ميديا بتغريدة غريبة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قال فيها: "سؤال أحد الصحفيين من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك : ما تعليقك يا مستشار عن اعتزام المئات من أعضاء الجمعية العمومية الإعلان عن البدء في حملة جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لإعادة انتخابك رئيساً لنادي الزمالك".

وأضاف:" الإجابة:- كل الشكر لله سبحانه وتعالى الذي زرع محبة الناس لي في قلوبهم.. وكل الشكر والامتنان لأعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين والمحترمات عايز أقولهم … وحشتوني".

أثارت التغريدة جدلاً واسعاً، خاصة أنها تأتي تزامناً مع إعلان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة السابق في عزاء سعيد الجدي نجم الزمالك أول أمس، أن والده سوف يترشح للانتخابات.

منصور يحظى بتأييد كبير في الجمعية العمومية ومن الممكن أن يكون يفكر في الترشح خاصة أنه الرجل الأقوى كما ذكرنا من قبل في معترك الأنتخابات حتى وإن كان بعيداً عن المشهد.

والأيام المقبلة سوف تكشف كل الأمور بشكل نهائي، سواء ترشح مرتضى أم لا فهو الرجل الأقوى في أي معادلة انتخابية بنادي الزمالك.

search