الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، ونصائح مهمة من هيئة التأمينات للمستحقين

صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

عبد الرحمن المصري

A A

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، يبدأ اليوم الموافق 1-10-2024، حتى نهاية الشهر الجاري، صرف المعاشات وسط استعدادات تامة من كافة مواقع صرف المعاشات في كافة أنحاء الجمهورية.

ويبحث الكثير من المواطنين عن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، في ظل تزايد الالتزامات ومصروفات الأسر المصرية.

ونصحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، المواطنين من مستحقي المعاشات، عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد، وقت ورود المعاش إلى ماكينات الـ ATM.

صرف المعاشات

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

وبدأ منذ قليل صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، حسب ما أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن نحو 11.5 مليون مستحق للمعاش، لهم الحق في الصرف لشهر 10 بداية من اليوم الأول في الشهر الجاري، وطوال 30 يومًا.

أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

  1. ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك والتأمينات الاجتماعية والبريد
  2. فروع بنك ناصر على مستوى الجمهورية
  3. ماكينات الدفع الفوري والمحافظ الالكترونية
  4. مكاتب صرف المعاشات

زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024.

شددت وزارة التضامن الاجتماعي، على أن مسألة زيادة المعاشات الجديدة شهر أكتوبر 2024، ستكون من خلال الصفحة الرسمية للوزارة، بالتنسيق مع وزارة المالية.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أن أي أنباء أخرى حول زيادة معاشات شهر أكتوبر مما يروج له على صفحات التواصل الاجتماعي، غير صحيحة على الاطلاق.

وحول موعد زيادة المعاشات 2024، فقد تقرر حدوث زيادة في المعاشات حسب قانون التأمينات رقم 148 لسنة 2019، وهو ما ذكرته المادة رقم 35، ويتم تطبيقها بشكل رسمي في 1 يوليو من كل عام بحسب القانون.

وكشفت بيانات وزارة الاتصالات، عن وصول عدد صارفي المعاشات من خلال مكاتب البريد إلى نحو 4.94 مليون مستفيد بنهاية الفترة من أبريل - يونيو 2024 مقارنة بنحو 4.88 مليون مستفيد بنهاية الفترة من أبريل - يونيو 2023. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search