الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد اليوم

بطولة كأس العالم للأندية

بطولة كأس العالم للأندية

رحمة عويس

A A

تقام اليوم الثلاثاء، منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" لكرة اليد التي تُقام في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر وتستمر حتى الخميس المقبل. 

ويلتقي فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي مساء اليوم، الثلاثاء، مع فريق ماجدبيرج الألماني، وتأتي هذه المباراة المرتقبة بعد تأهل الأهلي كأفضل ثانٍ في مجموعته.

وعلى الجانب الآخر، يواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره فيزبريم المجري، الذي يضم بين صفوفه نجم الزمالك السابق يحيى الدرع، في نصف النهائي الآخر.

 وقد تأهل الفريق المجري لهذا الدور بعد تغلبه على الزمالك، الذي سيخوض منافسات المراكز الترتيبية.

مشوار الأهلي في البطولة

الأهلي تأهل بعد فوز كبير على جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15 في مباراته الأولى، إلا أنه تعرض لهزيمة أمام برشلونة بنتيجة 31-23 في المباراة الثانية. 

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في نصف النهائي للوصول إلى المباراة النهائية.

رحلة سياحية للفرق المشاركة 

وشهد يوم أمس الإثنين، راحة للفرق المشاركة، حيث نظمت اللجنة المنظمة رحلة سياحية لاستكشاف أبرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك زيارة الكاتدرائية وساحة الشعب، هذه الأنشطة كانت فرصة للاعبين والجهاز الفني للاستمتاع بالأجواء الثقافية والتقاط صور تذكارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search