السبت، 06 يوليو 2024

01:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد انفصاله.. أحمد سعد يرقص مع روبي في حفله اليوم

احمد سعد و روبي

احمد سعد و روبي

رحاب عنتر

نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، فيديو له مع الفنانة روبي لأول مرة، على مسرح جامعة بدر.

حفل جامعة بدر

لأول مرة، أحمد سعد وروبي يغنيان أغنية «يا ليالي» على مسرح جامعة بدر، حيث نشر أحمد سعد فيديو وهو يستقبل الفنانة روبي على «إنستجرام» خاصية استوري، وظهرا وهما يرقصان على الأغنية بشكل متناغم وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أحمد سعد وروبي

حفل جامعة بدر

أغنية يا ليالي

وحقق الدويتو نجاحًا ساحقًا، وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور، كما تمكن من تخطي الـ 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب خلال أسبوع من طرحه.

أغنية «يا ليالي» من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

شوق أحمد سعد جمهوره ومحبيه لحفله الغنائي مع الفنانة روبي في جامعة بدر، والذي من المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس، الموافق 7 سبتمبر الجاري.

ونشر البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «يا حبيبي.. خلصت معاك ألاعيبي، في جامعه بدر بكرة الخميس الساعة 7 إن شاء الله، هنرقص ونغني ونتبسط جدًا مع بعض».

وجاءت حفلة روبي و«سعد» عقب عدة أيام من انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، التي أنجب منها طفلتين، واعتقد البعض أن الانفصال حدث بسبب خيانته لها، لكن علياء نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لم يخنها على الإطلاق.

طلاق أحمد سعد

وكانت قد أعلنت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، عن طلاقها من المطرب أحمد سعد بعد إنجاب ابنتهما الثانية، عبر خاصية «استوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

وأردفت: «وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

واختتمت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها، وأنت طلعتها ولا تسوى، وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».

وتعرض «سعد» بعد انفصاله عن علياء بسيوني إلى انتقادات لاذعة من قبل الجمهور، متخذين صف علياء، خاصةً أن هذه ليست المرة الأولى التي يشعل بها «سعد» مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أمر متعلق بزيجاته، وذلك بعد «تريند الطحال» الشهير، والمشادات الكلامية مع زوجاته السابقات منهم الفنانة سمية الخشاب، والفنانة ريم البارودي.