الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيع 96% من تذاكر عروض باليه بحيرة البجع في دار الأوبرا

عروض باليه بحيرة البجع

عروض باليه بحيرة البجع

نور الشايب

A A

أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، عن اقتراب نفاد تذاكر عروض "بحيرة البجع" لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية، وتقام العروض على مدار 4 أيام في القاهرة والإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً يومي الأربعاء والخميس والجمعة 2 و3 و4 أكتوبر على المسرح الكبير، ومساء السبت 5 أكتوبر على مسرح سيد درويش في أوبرا الإسكندرية.

وأشارت الدكتورة لمياء زايد إلى أن نسبة إشغال المسرح الكبير وأوبرا الإسكندرية بلغت 96% حتى الآن، ومن المتوقع أن تكتمل حجوزات كافة المقاعد خلال الساعات القادمة، مما يعكس رغبة الجمهور في الحصول على تجربة إبداعية متميزة. 

وأضافت “زايد” أن الإقبال على مختلف أنواع فنون الأوبرا يؤكد ارتفاع الوعي الفني لدى الجمهور، ويعكس قدرة أفراد المجتمع على اختيار المواد الفنية الراقية.

كما أكدت لمياء زايد أن الأوبرا، على مدار تاريخها، نجحت في جذب شرائح عمرية واجتماعية متنوعة بفنونها المميزة.

ويعد باليه الكلاسيكي أحد أنجح فرق الباليه الروسية حالياً ، كل الراقصين من خريجي أكاديمية فاجانوفا المرموقة، وهي السمة المميزة لهم، مما يضمن الحفاظ على التقاليد الغنية للباليه الروسي التي تعود إلى عقود.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search