الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الغرافة والعين بدوري أبطال آسيا للنخبة

العين

العين

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024، ساعات قليلة تفصلنا عن ديربي خليجي ناري يجمع بين الغرافة والعيد بدوري أبطال أسيا.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الغرافة والعين التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024.

موعد مباراة الغرافة والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024

يستعد نادي الغرافة القطري لاستقبال ضيفه العين الإماراتي في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025. 

ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 1 أكتوبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما ستكون في العاشرة بتوقيت أبوظبي، على ملعب "البيت" بمدينة الخور بقطر.

مشاهدة مباراة الغرافة والعين بجودة عالية في دوري أبطال أسيا

تكتسب هذه المواجهة أهمية كبيرة لكل من الفريقين، حيث يسعى العين، بطل النسخة الأخيرة، إلى تحقيق أول انتصاراته في البطولة بعد تعادله الإيجابي مع السد القطري في المباراة الأولى.

بينما يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة في استعادة توازنه بعد خسارته الكبيرة أمام الاستقلال الإيراني بثلاثية نظيفة.

العين

غيابات العين ضد الغرافة في دوري أبطال أسيا 

يواجه فريق العين بعض التحديات، حيث سيفتقد ثلاثة من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة، ويتصدر القائمة المهاجم التوغولي لابا كودجو، الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي الفريق. 

ويغيب لاعب الوسط محمد عباس والمهاجم عيسى خلفان، ما قد يؤثر على خيارات المدرب الأرجنتيني كريسبو في تشكيلته.

مشاهدة مباراة العين والغرافة في دوري أبطال أسيا 

اختتم العين تدريباته قبل المباراة، حيث ركز المدرب كريسبو على اختيار التشكيلة الأنسب للفوز، وتم اختيار 24 لاعبًا للدخول في القائمة.

يهدف المدرب إلى تعويض النقاط التي فقدت في المباراة الافتتاحية. من جهة أخرى، وفرت إدارة النادي دعمًا كبيرًا للاعبين، حيث أرسلت فريقًا مختصًا من إدارات التسويق وشؤون الجماهير لتسهيل دعم أنصار "الزعيم" في المدرجات.

تاريخ مواجهات العين والغرافة قبل ديربي الخليج

تعتبر هذه المباراة هي الثانية بين العين والغرافة في تاريخ البطولة، حيث سبق أن التقيا في عام 2001، عندما فاز العين بهدف دون رد. 

وعلى مر السنين، واجه العين الأندية القطرية في 18 مناسبة، حيث تمكن من تحقيق 6 انتصارات وتعادل في 5 وخسر 7 مرات، ويتمتع الفريق بذكريات إيجابية في الملاعب القطرية، حيث حقق أكبر انتصاراته أمام الدحيل عام 2014.

العين

القنوات الناقلة مباراة الغرافة والعين بجودة عالية في دوري أبطال أسيا

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة الغرافة والعين عبر مجموعة من القنوات، وستبث المباراة عبر قناة beIN Sports القطرية، التي تمتلك حقوق نقل المباريات في البطولة. 

كما سيتمكن المشجعون من متابعة اللقاء عبر الإنترنت من خلال التطبيقات المختلفة التي توفر البث المباشر.

بث مباشر بأعلى جودة مشاهدة مباراة الغرافة والعين بجودة عالية في دوري أبطال أسيا

يتطلع كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية. العين يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات وتعزيز موقفه في المجموعة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أسيا لموسم 2024-2025. 

ويأمل الغرافة في تقديم أداء قوي أمام جماهيره لتعويض الخسارة السابقة، ويعد اللقاء اختبارًا حقيقيًا للطموحات والأداء الفني لكلا الفريقين في البطولة.

مشاهدة ممتعة مباراة الغرافة والعين بجودة عالية في دوري أبطال أسيا

تعتبر مباراة الغرافة والعين فرصة مهمة للفريقين، حيث ستؤثر نتيجتها على مسيرتهما في دوري أبطال آسيا. 

وسيتطلع كل من الغرافة والعين إلى تقديم أفضل ما لديهما، حيث تعد البطولة واحدة من أهم المنافسات على مستوى الأندية في القارة. 

العين

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search