الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد مذيعة بالتلفزيون السوري جراء غارات الاحتلال الإسرائيلي على دمشق

مذيعة بالتلفزيون الرسمي السوري

مذيعة بالتلفزيون الرسمي السوري

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مراسل وكالة سبوتنيك الروسية، اليوم الثلاثاء، إن الغارات الإسرائيلية الأخيرة تسببت في سقوط عدد من الشهداء والمصابين، في صفوف المدنيين، وذلك بعد سقوط صاروخ على شارع الحديقة الفرنسية جانب المؤسسة العامة للاتصالات.

وأوضح مراسل سبوتنيك، أن الإعلامية صفاء الأحمد، والتي تعمل بالتلفزيون الرسمي السوري، سقطت جراء العدوان الإسرائيلي على أحياء متفرقة في العاصمة السورية دمشق.

قصف العاصمة السورية دمشق

يذكر أن وكالة الأنباء السورية قالت، إنه جرى سماع دوي انفجارات عديدة في محيط العاصمة السورية دمشق.

وحسبما نقلت شبكة روسيا اليوم الإخبارية عن وسائل إعلام سورية قولها، إن الدفاعات الجوية السورية، تمكنت من التصدي لأهداف معادية تابعة للاحتلال الإسرائيلي في محيط العاصمة دمشق.

وأوضحت وسائل الإعلام السورية، أنه تجدد خلال اللحظات القليلة الماضية سماع انفجارات متتالية في المدينة، وتعامل الدفاعات الجوية السورية مع الأهداف المعادية وسط تصاعد لألسنة الدخان.
وأوضحت شبكة روسيا اليوم، أنه خلال دقائق تجدد القصف الإسرائيلي على العاصمة دمشق للمرة الثالثة، وسط تصاعد أنباء عن سقوط قتلى وجرحى.

فيما رجح المرصد السوري، أن تكون الهجمات التي استهدفت محيط العاصمة السورية دمشق، هي عملية اغتيال محددة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search