الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر دعم «الرئيس السيسي» يحظي بتأييد نواب الشرقية

النائبة أميرة يسري عضو مجلس النواب

النائبة أميرة يسري عضو مجلس النواب

محمد ممدوح

A A

قالت النائبة أميرة يسري عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية، إنها فخورة بمشاركتها في مؤتمر ملتقي الأحزاب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الترشح للإنتخابات الرئاسية المقبلة، لافته إلى أنها تفاجئت بالأعداد الغفيرة التي جاءت من محافظات مختلفة لدعم الرئيس السيسي.

وأضافت النائبة "يسري" في تصريحات لـ "الجمهور"، أن أهالي الشرقية ساعدت في تنظيم الفاعلية من كثرة العدد المتواجد داخل المؤتمر، خصوصًا أن العدد الذي كان مستهدفًا كان 15 ألف مدعو ولكن العدد زاد عن ذلك بكثير، لإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أن أهالي الشرقية كانت تشعر بالساعدة البالغة بمؤتمر دعم الرئيس السيسي، مضيفة أن كلمات رؤساء الأحزاب كانت في صلب ودعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية القادمة، لإكمال قطار الإصلاح الذي بدأ منذ 10سنوات ومستمر على أرض الواقع.

وأكدت النائبة "يسري"، أن ما دفعها إلى تأييد الرئيس السيسي، هو الإنجازات التي قدمها خلال السنوات السابقة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، تمكين المرأة والشباب، خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى المشروعات الكثيرة بالقرى المصرية، التي لا حصر لها، من خلال مشاريع مبادرة حياة كريمة التي أثرت في حياة المواطن المصري الأكثر إحتياجا.

وطالبت النائبة "يسري" جميع المحافظات بالاقتضاء بالمؤتمر الذي عقد بمحافظة الشرقية لدعم وتأييد الرئيس السيسي، مؤكدة عزمها الحضور بجميع المؤتمرات التي سوف تنعقد في هذا الإطار خلال الفترة القادمة.

وبالتعليق عن الرد الشعبي في المؤتمر على الدعوات التي ظهرت خلال الفترة الماضية عن رجوع جماعة الإخوان مرة أخري للمشهد السياسي، قالت "يسري" إن الشعب المصري بأجمعه يدعم الرئيس السيسي، وهذه الحملات حملات مغرضة لا أساس لها من الصحة وأكدت أن الرئيس السيسي والجيش المصري هم سند الوطن.