الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو مسلم: الأهلي والزمالك يمتلكان حلول فنية عديدة والتركيز مفتاح الفوز

أحمد أبو مسلم

أحمد أبو مسلم

سلمى ياسر

A A

أكد أحمد أبو مسلم، نجم النادي الأهلي السابق، أن الأهلي والزمالك فريقان كبيران يمتلكان حلولاً فنية متنوعة، لكن ما يفرق بينهما في المواجهات هو التركيز. 

وأعرب أبو مسلم، عن تعجبه من خسارة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن الزمالك كان لديه دوافع قوية واستفاد من الظروف المحيطة، لذلك أظهر تركيز عالي.

أبو مسلم: الأهلي افتقد السيطرة على غرفة الملابس في غياب مدير الكرة

وقال أبو مسلم في تصريحا تلفزيونية: «لقد كانت حالة لاعبي الأهلي غير طبيعية، وافتقد الفريق للسيطرة على غرفة الملابس في غياب مدير الكرة».

وتابع: «كولر مدرب كبير، لكنه قد لا يفهم طباع اللاعبين المصريين بشكل جيد، المدرب الأجنبي يعمل باحترافية فقط داخل الملعب، ولم يتيح للاعبي الخصم الفرصة للعب باحترافية، وهو ما كان أحد مميزات الأهلي في السابق».

وأضاف: «المباراة لم تكن فنية بالشكل المتوقع، وظهرت حالة من التسيب بين لاعبي الأهلي، وقرار تعيين محمد رمضان لإعادة الانضباط مهم، ومصلحة الفريق يجب أن تكون أولويته».

وأشار أبو مسلم، إلى عدم وجود انضباط واضح داخل غرفة ملابس الأهلي مؤخرًا، مستشهدًا بأمثلة مثل صالح جمعة الذي واجه عقوبات صارمة في الماضي، وأشار إلى أن الفريق لم يكن جاهزًا فنياً، حيث كانت كل الاحتكاكات تصب لصالح الزمالك.

وفيما يتعلق بإمام عاشور، قال أبو مسلم، إن اللاعب كان مستهدفًا، خاصة بعد انتقاله من الأهلي إلى الزمالك، مشيرًا إلى أن مستواه تراجع مؤخرًا بسبب عدة أزمات خارج الملعب. 

وأكد على أهمية مشاركة أفشة في المباريات المقبلة لخلق روح التنافس بين اللاعبين.

واختتم أبو مسلم، بالتأكيد على ضرورة تواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر المقبل، خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه لفترة طويلة، متوقعًا أن يكون عمر ضمن صفوف المنتخب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search