الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال: العملية البرية في جنوب لبنان محددة الأهداف

الجنوب اللبناني

الجنوب اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن الجيش بدأت عملية عسكرية برية مركزة في جنوب لبنان، والتي تستهدف البنى التحتية لحزب الله اللبناني.

وأوضح المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن العملية البرية محددة ضد أهداف حزب الله القريبة من الحدود، مشيرًا إلى أن العملية لن تكون مفردة بل ستساندها عمليات اغارات وقصف من المدفعية والقوات الجوية.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال، ان الهدف من العملية البرية، هو إعادة سكان الشمال مرة إلى أخرى، مضيفًا أن الجيش سيعمل ضمن خطة محددة ومنتظمة تشرف عليها هيئة الأركان العامة والقيادة الشمالية.

وأكد المتحدث العسكري الإسرائيلي خلال بيانه، التقارير الإعلامية التي روجت إلى أن هناك عمليات برية مصغرة في قرى واقعة على أطراف الحدود حيث قال، إن العملية البرية بدأت قبل ساعات بتوجيه من القيادة السياسية وفي عدد من القرى القريبة من الحدود.

نتنياهو يصادق على المرحلة القادمة من الحرب على بيروت

يذكر أن وسائل إعلام عبرية قالت، إنه تم الانتهاء من اجتماع أمني محدود ضم كبار المسؤولين الأمنيين، برئاسة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وحسبما أوضحت وسائل الإعلام العبرية وفقًا لما نقلته القاهرة الإخبارية، فأن وزراء المجلس المصغر صدقوا رسميًا على خطة المرحلة المقبلة، للعملية في لبنان.

وأضافت وسائل الإعلام العبرية، أن التعليمات صدر بعدم الحديث عن الوضع في لبنان بعد منشورات ألمحت لبدء العملية البرية في الجنوب اللبناني.

فيما قالت وسائل إعلام عبرية، إن وزراء بالمجلس المصغر أبدوا استياءهم من تسريبات جهات أميركية عن العملية البرية في لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search