الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يستهدف قوة لجيش الاحتلال بالمدفعية قرب مستوطنة شتولا

صواريخ حزب الله

صواريخ حزب الله

محمد النجار

A A

أعلن حزب الله اللبناني، استهدافه لقوة لجيش الاحتلال قرب مستوطنة شتولا بالمدفعية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، قال مسؤول إسرائيلي، إن إسرائيل شنت ما يشبه بالغارات البرية الصغيرة ضد حزب الله اللبناني في الجنوب اللبناني، استعدادًا لعملية برية أكبر .

إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة الأمريكية بالغارات

وقال مسؤول أمريكي في تصريحات للوكالة ذاتها، إن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة الأمريكية بالغارات التي تجري حاليًا، إلا أن إسرائيل لم تحدد حتى اللحظة موعد تنفيذ عملية الاجتياح البري للجنوب اللبناني، مضيفًا أن الولايات المتحدة الأمريكية لم تطلب من إسرائيل وقف عملياتها في لبنان ولن تفعل ذلك لأن واشنطن تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.

العملية البرية الإسرائيلية على لبنان

وأوضح مسؤول غربي، أن العملية البرية الإسرائيلية على لبنان وشيكة، مضيفًا أن إسرائيل أطلعت الولايات المتحدة وحلفاء غربيين آخرين على خططها وأن العملية الإسرائيلية ستكون محدودة، مضيفًا أن إسرائيل لم توضح ما إذا كانت إسرائيل قد اتخذت قرارًا نهائيًا بشأن عملية أوسع نطاقًا.

حزب الله يقرر مواصلة عملياته ضد إسرائيل

يذكر أن نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم أعلن خلال كلمة له اليوم الإثنين، أن حزب الله سيواصل مواجهة الاحتلال الإسرائيلي لمساندة قطاع غزة وفلسطين.

وأضاف نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني خلال كلمته التي نقلتها القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق للبنان، حتى لا يبقى بيت إلا وآثار إسرائيل العدوانية فيه، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تساند إسرائيل وتدعمها بكل الإمكانات المتاحة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search