السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدون هالاند.. النرويج يسحق الأردن بسداسية نظيفة ودياً

النرويج والاردن

النرويج والاردن

حسين العجيلي

A A

حقق المنتخب النرويجي الأول لكرة القدم، انتصاراً كبيراً على نظيره الأردني بنتيجة 6 أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، في إطار تجهيزات منتخب "النشامى" لخوض تفصيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا 2024.

وسجل أهداف النرويج نطونيو نوسا وكريستوفر أجر، ويورجن ستراند لارسن، وفريدريك أندري بيوركان ، وبراد فاين، وهوجو فيتلسين في الدقائق( 11 و21 و31 و41 و78 و90)

وسيطر المنتخب النرويجي على المباراة منذ البداية، حيث استطاع أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ11 عن طريق لاعبه أنطونيو نوسا.

ثم بعد 10 دقائق سجل النرويج الهدف الثاني عن طريق لاعبه كريستوفر، بعد عرضية مميزة استطاع أن يسكنها الشباك برأسه، في الدقيقة الـ23 ليعلن تقدم النرويج بالهدف الثاني.

وأضاف اللاعب يورغن ستراند لارسن الهدف الثالث في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، فيما أحرز اللاعب فريدريك أندري بيوركان الهدف الرابع في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم النرويج بنتيجة (4-0).

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا، حيث استمرت سيطرة النرويج على أحداث المباراة، ليسجل النرويج الهدف الخامس في الدقيقة 80 عن طريق لاعبه براد فاين، قبل أن يختتم اللاعب هوغو فيتلسين أهداف اللقاء بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 90 ، لينتهي اللقاء بفوز النرويج بستة أهداف دون رد.

وبدأ المنتخب النرويجي المباراة بتشكيلة مكونة من:

(أورجان نايلاند، ماركوس هولمجرين، كريستوفر أجر، جريدريك أرسونس، ساندر بيرجي، أوديجارد، أولا سولباكين، ليو أستيجارد، فريدريك أندري، أنطونيو نوسا، جورجين لارسين).

بينما بدأ منتخب الأردن المباراة بتشكيلة مكونة من:

(يزيد أبو ليلى، عبد الله نصيب، يزن العرب، إحسان حداد، محمد أبو حشيش، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، موسى التعمري، محمود مرضي، يزن النعيمات).

ومن المقرر أن يخوض منتخب النشامى مباراة ودية أمام نظيره أذربيجان في مدينة باكو الأذربيجانية يوم الثلاثاء 12 من شهر سبتمبر الجاري.

search