الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يكثف الغارات الجوية والمدفعية على جنوب لبنان

طيران قوات الاحتلال الإسرائيلي

طيران قوات الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مراسل القاهرة الإخبارية، اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت غاراتين على كفر كلا بقضاء مرجعيون الواقعة في الجنوب اللبناني.

وأوضح، أن الطيران الحربي التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، دخل عقب تنفيذ الغارات إلى الأجواء، في الجنوب اللبناني.

فيما أوضحت وسائل إعلام عبرية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي وسعت القصف المدفعي ليشمل، مناطق إضافية على طول الحدود مع لبنان، كما استهدفت الغارات الإسرائيلية بلدات عيتيت وخربة سلم، السكسكية، ويحمر الشقيف.

الاجتياح البري يهدف لتطهير البنية التحتية لحزب الله

وقال مسؤول إسرائيلي اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستعد لغزو بري وشيك لجنوب لبنان، والذي سيركز بصورة مكثفة على القوى القريبة من الحدود الإسرائيلية – اللبنانية.

وأوضح مسؤول إسرائيلي في تصريحات لموقع أكسيوس الأمريكي، أنه بدا خلال نهاية الأسبوع أن إسرائيل تستعد لغزو بري كبير، إلا أن إسرائيل عدلت خططها بعد 48 ساعة من المحادثات رفيعة المستوى بين المسؤولين الأمريكيين والإسرائيليين.

وأكدت المصادر الإسرائيلية، أن مسؤولين في حكومة الاحتلال، أوضحوا للبيت الأبيض أن الخطة أصبحت الآن أكثر استهدافًا وتركز على تطهير البنية التحتية لحزب الله اللبناني، بالقرب من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًا أن إدارة البيت الأبيض لا تتوقع غزوًا بحجم حرب لبنان عام 2006.


 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search