الأحد، 07 يوليو 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة.. محمد حماقي يستعد لجولة غنائية في أمريكا الشمالية

محمد حماقي

محمد حماقي

رحاب عنتر

كشف الفنان محمد حماقي، عن جولته الغنائية الأولى في أمريكا الشمالية عبر حسابه الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

جولة غنائية في أمريكا الشمالية

نشر الفنان محمد حماقي على «إنستجرام» الملصق الدعائي الخاص بجولته الغنائية وكتب قائلًا: «لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا للمرة الأولى في أمريكا الشمالية تذكروا مواعيد الحفلات، والتذاكر سيتم طرحها قريبًا».

ومن المقرر أن تبدأ جولة "حماقي" الغنائية، شهر نوفمبر المقبل، في حفل مدينة تورنتو، كندا 24 نوفمبر وحفل مدينة نيويورك الأمريكية يوم 25 نوفمبر، حفل دالاس، تكساس يوم 26 نوفمبر، ثم حفل ديترويت يوم 1 ديسمبر المقبل، وتنتهي الجولة بحفل لوس أنجلوس يوم 3 ديسمبر.

محمد حماقي

ويعيش حماقي حالة من الانتعاشة الفنية، حيث أحيا العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها، ومن ضمنها حفل «موسم الجيمرز» بشهر يوليو الماضي.

وفي سياق مختلف أحيا النجم محمد حماقى حفلاً في ختام مهرجان قرطاج الدولي في دورته 57 يوم 19 أغسطس، وقدم حماقي خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

آخر أعمال الفنان محمد حماقي

وكان الفنان محمد حماقي قد كشف عن أحدث أعماله الغنائية بعنوان: "مش كفاية فراق" المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الغنائية، لتكون ثالث أغانى حماقى في موسم صيف 2023.

كما روج "حماقى" للأغنية على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بنشر بوستر الأغنية مع الكشف عن موعد طرحها.

يُذكر أن الفنان محمد حماقي طرح مؤخرًا أغنية «ليمون نعناع» وحققت نجاحًا ساحقًا ونالت إعجاب الجمهور، الأغنية من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وتقول كلماتها:"هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير، فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير.. ماهو أصل العيب مش عيبنا، احنا مافيش حاجة تعيبنا، اشتريناه على إنه حبيبنا فما يمنعنا إنه لو هو باع، احنا نجيبله لمون نعناع، ونقوله روق كده، ده احنا مايلزمناش بياع".