الأحد، 07 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب جازي سعد: نهضة سيناء سببها السيسي وندعمه في الانتخابات الرئاسية

 النائب جازي سعد  عضو مجلس النواب بسيناء 

النائب جازي سعد  عضو مجلس النواب بسيناء 

محمد النجار

أكد النائب جازي سعد عضو مجلس النواب بسيناء ، أن كافة مشايخ وقبائل سيناء يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة المقبلة، لما شهدته سيناء على وجه الخصوص من مشاريع قومية كبيرة وتنمية في كافة المجالات التي لم تشهدها سيناء إلا في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وحول مؤتمر فعاليات المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، والتي تعقد فعالياته بمحافظة الشرقية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي أجاب النائب قائلاً: أهالي وقبائل سيناء تقدم كل الدعم للرئيس السيسي متابعاً " من الطبيعي أننا ندعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة لما تشهده سيناء وكافة المحافظات من مشاريع قومية وتنموية كبيرة وجبارة .

وقال النائب جازي سعد، أن أهالي سيناء بالكامل يقفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي خلف الدولة المصرية، من أجل النهوض بمستقبل الوطن واستكمال مشاريع التنمية التي تقوم بها الدولة بناء على توجيهات الرئيس السيسي .

وشدد عضو مجلس النواب ، خلال تصريح لـ " الجمهور "، على أن سيناء شهدت في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي مشاريع تنموية كبيرة كانت تحتاج إليها كافة القبائل والأهالي في سيناء، لافتا إلى أن سيناء شهدت طفرة غير مسبوقة في المشاريع القومية والطرق والتعليم والصحة، منوها بأن أهالي سيناء تلقوا اهتماماً كبيراً من القيادة السياسية الفترة الماضية .

وأوضح النائب جازي، إن محافظة سيناء شهدت ملحمة كبيرة في كافة المجالات المتنوعة والمشاريع القومية بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتا إلى أن الرئيس السيسي وعد أهالي سيناء بتنفيذ كافة المشاريع التي يحتاجونها وبالفعل قد وفي الرئيس بما وعد .

واستطرد نائب سيناء، قائلا أن وسط سيناء تحوت لمدينة متكاملة بها كافة المرافق والمشاريع التي يحتاجها المواطن وعلى رأسها التعليم والصحة والمياه والكهرباء .