الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل الأوقاف لـ«الجمهور»: نستعد لإطلاق منصة كبيرة لبناء الفكر المستنير بين الشباب

د. أيمن أبو عمر وكيل الأوقاف

د. أيمن أبو عمر وكيل الأوقاف

أحمد كامل ـ تصوير: نيرة أيمن

A A

أكد الدكتور الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعم، دعم الوزارة لأهداف مؤتمر “الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة”، والذي يهدف لبناء رؤية مستقبلية نحو فهم أعمق، وإقامة حوار بناء لمجابهة الحروب المعنوية برؤية شبابية مستدامة.

وأشار أبو عمر في تصريحات لـ"الجمهور"، أن وزارة الأوقاف تقوم بتنظيم مؤتمرات وندوات لدعم الوعي لدى الشباب من الذكور والإناث، مشيراً إلى أهمية ذلك الدور للحفاظ على الشباب.


وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أن الوزارة لها عناية بدعم الشباب، مشيراً إلى قيامهم بتنظيم مؤتمر للواعظات، تحت عنوان: "تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة وخدمة المجتمع"، وكان مهمًا في مجال الدعوة وخدمة المجتمع.
وتابع أبو عمر أن مؤتمر الواعظات كان له تأثير إيجابي كبير على الوصول للعديد من الفئات التي يعجز عنها الدعاة الرجال للوصول إليها، وأشار إلى وجود تعاون مستمر مع وزارة الشباب والرياضة تحت رئاسة الدكتور أشرف صبحي، كما أكد استعدادهم لإنشاء منصة كبيرة لبناء الفكر الصحيح والمستنير.

وتنطلق خلال دقائق فعاليات مؤتمر "الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة"، الذي تنظمه كيان الجبهة الدبلوماسية المصرية، عضو الجمعية العمومية باتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، في دار الهيئة الهندسية بالقاهرة.

ويهدف المؤتمر إلى بناء رؤية مستقبلية لفهم أعمق وإقامة حوار بنّاء لمواجهة الحروب المعنوية من منظور.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search