الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالجلابية والشال الصعيدي، شاب سوهاجي قالب الدنيا في روسيا ما القصة؟

على فايز ـ أرشيفية

على فايز ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

بالجلابية والشال الصعيدي تراه يجول في شوارع روسيا، ويقوم بتوزيع الحلوى والورود على البنات والشباب والأطفال، يعشقه الروس وبلهجته الصعيدية استطاع أن يجذب الجميع إليه.

على فايز ـ أرشيفية

الشاب على فايز، بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة من مصر، قرر السفر إلى روسيا لاستكمال تعليمه خارج مصر، فالتحق بكلية الطب في روسيا.

وعٌرف الشعب المصري منذ القدم بخفة دمه وحركاته العفوية التي أحبها العالم، فقد سار “فايز” على هذا النهج وبلهجته الصعيدية استطاع أن يكسب حب الروس.

@fayezali1 #CapCut صعيدي في روسيا #صعيدي_في_روسيا #wheneverwherever #explore @Fayez Ali__ فايز علي @Fayez Ali__ فايز علي @Fayez Ali__ فايز علي ♬ الصوت الأصلي - Hima Hawash

على فايز من محافظة سوهاج، شاب عشريني فضل الغربة على التكاسل فأخذ عهدا على نفسه بألا يرجع بلده إلا وهو شخص ناجح.

حالياً يدرس في الفرقة الخامسة بكلية الطب، ويعمل دليفرى “توصيل طلبات” على عجلة أطلق عليها عدة ألقاب منها لامبورجيني والمرسيدس، لكي يصرف على نفسه.

@fayezali1 #CapCut صعيدي في روسيا #صعيدي_في_روسيا #wheneverwhereve #explore @Fayez Ali__ فايز علي @Fayez Ali__ فايز علي @Fayez Ali__ فايز علي ♬ Ya Sidi Ensa - Nassif Zeytoun & Mortadha Ftiti

اتجه إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فأنشأ قناة على تيك توك لينقل لنا غربته وحكايته في روسيا، على الرغم من الغربة ودراسته في روسيا، لكنه لم ينس أصله والدليل على هذا ارتداؤه الجلابية الصعيدي عند سيره في الشوارع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search