السبت، 05 أكتوبر 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: أهالي سيناء يدعمون الرئيس السيسي فى انتخابات الرئاسة

النائب رحمي بكير

النائب رحمي بكير

محمد النجار 

A A

علق رحمي بكير، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، على فعاليات المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية، والتي تعقد فعالياته بمحافظة الشرقية، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال "رحمي بكير"، في تصريح لـ " الجمهور "، إن حزب مستقبل وطن وجميع الأحزاب وحزب حماة الوطن وأهالي شمال سيناء يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال باقي مراحل التنمية في مصر.

ولفت عضو مجلس النواب، إن هناك وفودا من قبائل سيناء تحركت اليوم لحضور مؤتمر فعاليات المرحلة الثالثة من ملتقى الأحزاب السياسية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن جميع المحافظات في الجمهورية شهدت طفرة غير مسبوقة في التنمية والمشاريع القومية.

وأكد " النائب رحمي بكير "، أن سيناء شهدت طفرة شاملة وكاملة في كل المجالات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن أهالي سيناء يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال عملية التنمية التي شهدتها سيناء في عهده.

واستكمل عضو مجلس النواب ، أن أهالي سيناء يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي دعماً كاملاً لانتخابات الرئاسة المقبلة، لما شهدوه من طفرة كبيرة في سيناء في جميع النواحي والمشاريع القومية التي لم تشهدها سيناء إلا في عهده..

search