السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اكتمال أبطال العمل.. إسعاد يونس تعود للإنتاج بفيلم «عصابة عظيمة»

إسعاد يونس

إسعاد يونس

رحاب عنتر

A A

بدأ صناع فيلم «عصابة عظيمة» مؤخرًا تصوير مشاهد العمل والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم عصابة عظيمة

بعدما شهد العديد من التغييرات، تم التعاقد بشكل رسمي مع أبطال العمل وهم: إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، عنبة، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

وتدور أحداثه حول سيدة كفيفة تُدعى «عظيمة» وتجسد دورها الفنانة «إسعاد يونس» وتقوم بتشكيل عصابة وتتوالى الأحداث وتمر بالعديد من المفارقات الكوميدية.

صرح المخرج وائل إحسان في لقاء إعلامي سابق، بأنه من المقرر أن يتم طرح الفيلم في نهاية عام 2023 في عيد رأس السنة الميلادية.

كريم عفيفي

إتنين للإيجار

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس هو دورها كضيف شرف ضمن أحداث فيلم «إتنين للإيجار» من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي وبطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد والذي تم عرضة في بداية العام الجاري 2023 وظهر فيه العديد من النجوم كضيوف شرف منهم: ناهد السباعي، محمد لطفي، ثراء جبيل، محمد دياب، ليلى عز العرب.

مسلسل كامل العدد

أما آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس في الدراما مسلسل «كامل العدد» الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023 وقام ببطولته دينا الشربيني، شريف سلامة، آيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، أحمد جمال سعيد، الفنان الراحل مضطفى درويش، ومن تأليف رنا أبو الريش و يسر طاهر وقام بإخراج «كامل العدد» خالد الحلفاوي.

صاحبة السعادة

يُذكر أن تصدرت آخر حلقة لبرنامج «صاحبة السعادة» التريند وحققت نجاحًا كبيرًا، وكان ضيف البرنامج هو الفنان «ماجد الكدواني» وأبنته ساندرا التي فاجئته بغناء أغنية «بنت أبويا» مما جعل الكدواني يبكي على الهواء متأثرًا.

search